شركة مكافحة بق الفراش بجدة

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

يعتبر البقّ من الحشرات الضارة التى تسبب أضرار بالغة الخطورة للإنسان كما أنة يُشكل خطراً على صحة الفرد وصحة باقى أفراد الأسرة ككل , لذلك سنتناول جميعاً شرح وافى عن مخاطر البقّ وطرق مكافحتى بالطرق الطبيعية وأيضا عن طريق رش المبيدات الحشرية .

تعرفنا من خلال المقالات السابقة بالتحديد من خلال مقالة  شركة رش مبيدات بجدة على الحشرات الضارة وطرق مكافحتها , وذكرنا من خلالها طرق مكافحة الصراصير والفئران والناموس والوزغ وغيرها من الحشرات الضارة الآخرى , واليوم موضوعنا عن طرق مكافحة بقّ الفراش , فتابعوا معنا الموضوع التالى :-
ما هو  بقّ الفراش وكيف يتم التخلص من أضراره ؟
شركة رش البق بجدة
شركة رش البق بجدة

نوع من أنواع الحشرات  الحمراء والداكنة اللون , والتى تتغذى على دم الإنسان من خلال لدغة , كما أن لدغات البق تسبب آلاماً شديدة وبالغّة الخطورة على الشخص المصاب باللدغات والتى تسبب لة إحمرار فى الجلد مع وجود بقع حمراء فى منطقة الجسم المصاب .
أعراض الإصابة ببقّ الفراش

شركة مكافحة بق الفراش بجدة تدلك علي العلامات الواضحة جداً لتواجد بقّ الفراش بمنزلك أنك ستلاحظ وجود بقع حمراء اللون على سطح الجلد , كما أن ستشعر بحكة قوية فى الجلد , هذة الحكة ناتجة اللدغات المتكررة من البقّ .

    أسباب إصابة المنزل بحشرة بق الفراش

يتواجد بق الفراش فى المنزل بسبب مجموعة من الأسباب الهامة والتى يجب مراعاها جيداً

    إهمال نظافة المكان الذى نعيش فية سواء كان منزل أو بيت أو فيلات أو عمائر سكنية كبيرة , فإهمال النظافة بشكل عام يُشّكل خطراً كبيراً على صحة المقيمين فى المكان ككل جراء الإصابة بالحشرات والطفيليات التى ستأتى للمكان لتتغذى على كل ما أمامها من فتات طعام أو قمامة أو بقايا مأكولات فى المطابخ .
    إهمالك لتنظيف المفروشات جيداً والحفاظ عليها نظيفة قد يعرضك للإصابة ببق الفراش , حيث أن عدم تنظيف المفروشات أمر غاية الخطورة من شأنة أن يسمح للطفيليات الضارة والحشرات الصغيرة مثل البقّ أو القمل أو البراغيث بالتواجد بالمكان وبالتالى مزيد من الأمراض الضارة والخطيرة .
    إهمال التنظيف بالبخار لكل من السجاد والموكيت والستائر يسمح للحشرات الضغيرة التواجد بكثرة , حيث يعتبر التظيف بالبخار من أهم العوامل الواجب توافرها فى منزلك , فيجب عليكم شراء أجهزة تنظيف بخار لتستعينوا بها فى تنظيف جميع المفروات الموجودة داخل المنزل .

شركة مكافحة البق بجدة

    الطرق السريعة للتخلص من لّدغات البق
    بخصوص لدغات البقّ فإنهخا من المفترض أن تختفى تلقائياً خلال ثلاثة أيام أو أسبوع على الأقل ولكن يُمكنم إتّباع الطرق الآتية  لتخلصكم من آثار لدغات البق بسرعة يجب عليكم إستخدام كريم بشرة من نوع خاص جداً  يحتوي على مادة  الهيدروكورتيزون (Hydrocorticosteroids). والتى تعرف أيضاً بإسم مضادات الهيستامين كما يُفضل إستخدام المضادات الحيوية.
    من المهم جداً أن يتم إستخدام البُخار للتخلص السريع  من البقً المتواجد داخل الاماكن والشقوق الضيقة والتى يصعب الوصول إليها بسهولة
    من المهم جداً أن يتم غسيل جميع الملابس بمياة ساخنة وأن تكون درجة حرارتها  49 درجة مئوية كما أنة من الأفضل أن تُعرض جميع المفروشات الموجودى بمنزلك لأشعة الشمس المباشرة , حيث أن أشعة الشمس تقوم بقتل البق بسبب درجة حرارتها العالية .
    الوقاية من مرض بق الفراش .
    يجب عليكم تهوية جميع انحاء البيت جيداً والسماح لأشعة الشمس المباشرة الدخول للمنزل من الداخل , حيث تعمل التهوية الجيدة على تجديد الهواء الموجودة بالمنزل , كما أن أشعة الشمس تساعد على إبادة الطفيليات الموجودة بالمنزل .

شركة مكافحة بق الفراش بجدة



نحن فى شركة ماسة جدة أقوي شركة مكافحة بق الفراش بجدة نعمل على حل جميع المشكلات المتعلقة ببقّ الفراش, فنحن داخل شركتنا نقوم بإستخدام أفضل المبيدات الحشرية المستوردة والتى تقضى تماماً على بقّ الفراش بصورة نهائية, كما أننا نعطي العميل ضمان على عملية رش المبيدات التى نقوم بها  ونقوم بمتابعة المنزل من حين إلى آخر للتأكد من عدم ظهور البقّ داخل المنزل مرة آخرى .
تخصصات آخري داخل شركة مكافحة بق الفراش بجدة

    شركات رش البق بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    مكافحة العته بجده
    شركة مكافحة الصراصير بجدة
    رش بق الفراش بجده
    شركة رش مبيدات بجدة
    شركة مكافحة العته بجده
    مكافحة البق بالريحان

يمكنكم التواصل معنا بشركة ماسة جدة سواء من خلال موقعنا على الإنترنت أو من خلال التواصل معنا على أحد الأرقام التالية , وسوف يقوم أحد مندوبي الشركة بالتواصل معكم أينما كنتم , وتمتعوا بخصومات كبيرة جداً فشركة ماسة جدة كبرى شركة رش المبيدات الحشرية بجدة وواحد من أفضل شركات رش المبيدات بجدة .

 
author
مؤسسة ماسة جدة
خدمات منزلية، رش مبيدات والقضاء على الحشرات، نقل وتخزين الاثاث، خدمات الصيانة المنزلية، وجميع الخدمات بجدة)