شركة مكافحة الفئران جدة


الفئران من نوع من أنواع الحيوانات الصغير والتى عادة ما تعيش وسط القاذورات والقمامة وتتواجد أيضاً داخل مواسير المجاري بشكل دائم فهي تتغذى علي بقايا الأطعمة الموجودة داخل بيارات الصرف الصحي وقد تطرقنا للحديث عن شركة رش حشرات بجدة من قبل والآن نكمل المسيرة من خلال حديثنا عن شركة مكافحة الفئران بجدة .

    طرق مكافحة الفئران يدوياً بالمنزل .
    أفضل طريقة لمكافحة الفئران .
    مميزات شركة مكافحة الفئران جدة .

المكافحة اليدوية للفئران داخل المنزل تبدأ من خلال الخطوات التالي ذكرها فتابع معنا :

نحن فى شركة مكافحة الفئران جدة نهتم كثيراً بإستخدام الوسائل اليدوية اولاً فى المكافحة للفئران والتى تقضى تماماً على الفئران والحّد من أخطارها وضررها سواء على المنزل من الداخل أو على المنزل من الخارج , حيث تقوم الفئران بالزحف على جدران المنازل ومواسير الصرف الصحي حتى تجعلها سكن لها كما أننا فى شركة مكافحة الفئران جدة لدينا أفراد عمل متخصصون فى صيد و مكافحة الفئران سواء بالطرق الطبيعية او من خلال رش المواد الكماوية والتى تقضى تماماً عليها وللأبد وهذة الخدمات المتميزة  لا توجد إلا عند الماسة الألمانيه لمكافحة الفئران والتى تتم من خلال خطوات يقوم بها فريق العمل لدينا .
كما أن مكافحة الحشرات والقوارض الضارة إلى عدة نقاط هامة جداً تتمثل فى التالى

    مكافحة الفئران والتصدى لها بكل الطرق المتاحة فى الشركة من خلال أدوات ومعدات حديثة من شأنها الكشف عن تواجد الفئران والقوارض .
    القضاء على الزواحف الآخرى مثل الثعابين السّامة والعقارب .
    القضاء على جميع القوارض الضارة وغيرها من الحشرات الآخرى المختلفة .

الفئران تُعتبر من الحيوانات القارضة والضارة جداً على صحة الإنسان  وتتبع فصيلة الثدييات ،ومن أنواعها المنتشرة والشائعة هو فأر المنزل، حيث تميل للعيش في الأماكن التي يتواجد بها الإنسان ويبلغ طول الفأر بما يقارب (9) سم أو قد يكون أقل من ذلك، يغطى جسم الفأر بالفرو ما عدا الذيل وألوانها في الأغلب إمّا أبيض أو بني وتسبب أضرار بالغة الخطورة على صحة الأفراد لذلك فالعمل علي إبادتها من أفضل السُبل التي تأهلك لتفادي المخاطر الناتجة عن الفئران .
كيف تتخلص من الفئران بالمنزل بالطرق الصحيحة والمبنية على أسس سليمة

شركة مكافحة الفئران جدة تخبرك بأهم الأمور إنتشار عند تواجد الفئران داخل بيتك

    لاحظ تحركات الفئران فإنها سريعة الحركة وليس من السهل متابعتها أثناء النّهار حيث أنها مخلوقات ذكيه فلا تشعر بحركتها إلا نادراً أثناء النّهار أصوات إحتكاكات أثناء الليل لتحديد مكانة .
    إبحث عن الأماكن التى من المُمُكن أن تتواجد بها الفئران وقم بإخلالء جميع الأغراض منها حتى لا تتلف ثم إتصل بشركة الماسة فوراً .
    حاول دائماً وضع مصائد لصيد الفئران والقضاء عليها بطرق بسيطة وبدائية إذا كنت لا تريد رش المبيدات الحشرية .
    من الأفضل أن يسكُن منزلك قطة اليفة لأنها سوف تساعدك على إصطياد الفأر .
    متابعة منزلك بإستمرار والحفاظ على نظافتة يقيك خطر التعرض للأمراض التى تأتى بسبب الفئران والقوارض المختلفة .

ما هي الأمور الواجبة عند مكافحة الفئران في جدة وطردها خارج بيوتنا بلا رجوع

كما أنّ هنالك بعض الأنواع منها التي لديها القدرة على تغيير لونها كالحرباء بهدف التمويه. كثيراً ما تغزو الأوزاغ المنازل، ونجدها بكثرة في الأماكن المهجورة وعلى سقوف المنازل والجدران، والتخلّص من الوزغ ليس فقط من أجل الضرر الذي يلحقه، بل إنّه سنّة حثّ عليها نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام، الذي كان يحتفظ برمح في بيته لقتل الأوزاغ، وقد ثبت في العديد من الأحاديث أن قاتل الوزغ يؤجر كما في قول سيدنا رسول الله صلّ الله عليه وسلم

” من قَتَلَ وَزَغًا فِي أَوَّلِ ضَرْبَةٍ كُتِبَتْ لَهُ مِائَةُ حَسَنَةٍ وَفِي الثَّانِيَةِ دُونَ ذَلِكَ وَفِي الثَّالِثَةِ دُونَ ذَلِكَ”؛ وذلك لأنّ الوزغ كان ينفث النار على سيدنا ابراهيم عليه السلام عندما ألقي في النار، على عكس باقي الكائنات التي سخّرها لإطفاء النار، كما قال صلى الله عليه وسلم: ” وكان ينفخ على إبراهيم عليه السلام”. طرق التخّص من الوزغ ممّا سبق نستنتج أن مكافحة الوزغ أمر ضروريّ، وذلك اقتداءً بنبينا الكريم عليه الصلاة والسلام، وتفادياً لأضرار هذا الكائن المتطفّل.

وفي ما يلي سنقدم أبرز الطرق المتبعة للتخلص من الوزغ والخزام بالمنازل

يمكن أن يتم إعاقة حركة الوزغ في البداية عن طريق رشّه ببخّاخ النشا المستخدم في كيّ الملابس، ليتمّ قتله بسهولة. من أكثر الطرق فعاليةً في التخلص من الأوزاغ هي توزيع قشر البيض في المنزل، فهو من أكثر الموادّ التي يكرهها الوزغ وينفر منها. زيت السيارات المحروق من المواد التي يكرهها الوزغ أيضاً، لذا يتمّ مسح النوافذ وجميع الفتحات والمداخل المؤدّية إلى المنزل به. الزعفران من المواد التي ينفر منها الوزغ، وتزيعه في المنزل فعّال في التخلّص منه. وضع مقدار من الشيح في قطع قماشية خفيفة، أو ذات فتحات واسعة، ثم توزيع هذه القطع في جميع أرجاء المنزل، فهي طريقة جيّدة للتخلّص من وجود الوزغ. من الجدير بالذكر أنّ الوزغ لا يموت في حال تمّ قطع ذيله أو أحد أطرافه؛ لأنّها سرعان ما ينمو مكانها أطراف جديدة، لكنّه يموت في حال تمّ قطع رأسه، لذا عند قتل الوزغ لا بد من قطع رأسه ونحن في إنتظارك في لنقدم لكم ما عندا من خدمات خاصة بطرد الفئران بجميع أنواعها وسوف نخلصك منها نهائياً .

    وفي نهاية الموضوع نحب أن ننوه أن الفئران من أخطر القوارض الموجودة والتي يجب مكافحتها والقضاء عليها بكل الطرق وبكل الأساليب فلا تدعوها تسبب لكم الكثير من الأمراض, فامراض السل والدرن والأمراض المعدية كلها تأتي بسبب ملامسة الفئران لملابسنا وغذائنا وأغراضنا بشكل عام, ونحن في إنتظار طلبكم وإستفساراتكم علي رقم شركة مكافحة الفئران جدة .
    فنحن لدينا أحدث أجهزة مطاردة الفئران سواء كانت أجهزة تعمل بالموجات فوق الصوتية والتى من خلالها يتم طرد الفئران نهائياً من المنزل في غضون وقت قصير جداً, حيث تعمل هذة الموجات على شّل الجهاز العصبي للفئران وبالتالي لن تجد سبيل للنجاة إلا من خلال الفرار السريع من المنزل, كما أننا نقوم بمكافحة الفئران بطرق آخري منها المبيد الحشري وهو لا يطرد الفئران وحسب, بل يقوم بالقضاء عليها نهائياً والتخلص منها بكل سهولة وهذا ما ندلكم علية .

شركة مكافحة الفئران جدة
author
مؤسسة ماسة جدة
خدمات منزلية، رش مبيدات والقضاء على الحشرات، نقل وتخزين الاثاث، خدمات الصيانة المنزلية، وجميع الخدمات بجدة)